جوالات سامسونج جلاكسي 3 تنفجر على صاحبها Samsung Galaxy 3 explode

9:14 م
منذ حوالي أسبوعين كان هناك خبر يفيد عن انفجار هاتف GALAXY S3 في سويسرا و قد قامت شركة SAMSUNG بالبحث عن سبب انفجار الهاتف و قد ظهر التقرير للشركة يقول أن SAMSUNG أن الهاتف قد انفجر نتيجة استخدام بطارية تجارية ليست من شركة SAMSUNG أو أي شركة أخرة مصنعة للبطاريات مصرحة بها . و نعود ننصح نحن مرة أخرى بعدم استخدام أي بطارية غير أصلية للهاتف فعلى الرغم من أنها رخيصة إلا أنها ليست آمنة و يمكنكم رؤية نتائجها في الصورة الواضحة في الاعلى--.

A Swiss teenager suffered second and third degree burns when her smartphone apparently exploded in her pocket.
Fanny Schlatter, 18, was injured when the Samsung Galaxy S3 allegedly blew up in her trouser pocket.
She claims to have been left with no feeling in her right thigh and said she will be launching a criminal complaint against Samsung.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق